قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

راندامب تيديداي؛ د فريق أنشئ في عام 2011 الذي يركز على تقنية bluetooth والمنتجات الرقمية راندامب؛ د، التصنيع والتسويق. في عام 2014، قوانغدونغ الكولونيل تيديداي الصناعية، تأسست المحدودة وأصبح الذهب-عضوية بابا. في عام 2015، تيديداي مرت ISO9001 و BSCI في عام 2015 بالمنتجات المؤهلة ونظام إدارة صارمة وأيضا منحت الشركة الوطنية العليا-وتيك بواسطة الخاصية إينتيرليكتورال.

تيديداي النباتية الخاصة 3000 متر مربع، والفنية المتقدمة راندامب؛ د المعدات. تيديداي فريق التركيز على تصميم الإنسانية والإصرار على إيننوفيشن باستمرار على أساس منتجاتنا الحمل الأساسية من السوق، تيديداي مكرس لتوفير منتجات العملية، بسيطة ولكن أنيقة لحل مشاكل الحياة اليومية الشعوب.

وقد تيديداي منتجات سلسلة واسعة مثل المتكلمين (بلوتوث speaker、WIFI speaker、portable speaker、outdoor speaker、waterproof المتكلم) 、earphones (بلويوث earphone、business earphone、sports earphone、headphone) 、smart-ملابس المنتجات (القط bracelet、bluetooth watch、smart الذكية) 、mobile الملحقات (الغطاء printer、cables、mobile المتنقلة) وغيرها من المنتجات الرقمية (mouse、bluetooth bank、bluetooth الطاقة من لوحة المفاتيح). لكل أنواع، تيديداي فريق معين للقيام بجميع راندامب; د من التصميم إلى الإنتاج وفقا لنوعية لدينا نظام مراقبة، وهنا نرحب بإخلاص أي شركاء للاتصال أي تعاون ممكن.

الآن تيديداي بدأت استراتيجية التسويق العالمية على أساس التعاون فريق ممتاز ومنتجات من السوق، الآن نحن تملكها بالفعل الفلبين فرع شركة/دبي فرع الشركة الإيرانية فرع شركة/ناننينغ فرع الشركة لتطوير سوق الشرق الأوسط سوق/آسيا والسوق الأمريكية. ونحن حريصون على جعل تيديداي رمزاً للعاطفة/أشعة الشمس/أزياء، "رؤية تيديداي" أن تكون رمزاً للحياة أنيقة، وأن يكون اسم العلامة التجارية قبل كل شيء في الحياة اليومية، تيديداي تتمثل في استخدام المنتجات الرقمية للضوء على نوعية الحياة، "قيمة تيديداي": العمل الآن، اسمحوا حياة رائعة بحركة!

5 سنوات القادمة تيديداي ستركز على منطقتنا تصميم النظام/الجودة التحكم في النظام والتسويق وبصيرة المستهلك، ثم زيادة قدرتنا على الابتكار خطوة خطوة من توحيد الشركاء، نرحب بكم لتصبح شريكنا!