قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

المتكلمين بلوتوث للناس؟
- Dec 27, 2016 -

نؤمن بأن يكون لدى المستخدمين العديد من المتكلمين بلوتوث وجهة النظر هذه، في الواقع، لم يكن لديك بلوتوث المتكلم جودة الصوت بسبب قيود تقنية نوعية المتكلم التقليدية جيدة جداً، ولكن المتكلم بلوتوث ليست مصممة خصيصا للناس انتقاد نوعية الصوت. بلوتوث المتكلم للناس لاستخدامها؟

1، الهواتف المحمولة، المستخدمين الفيديو ذات اللوحة المسطحة
الآن العديد من المستخدمين مثل مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، ولكن الآن الهاتف خارج قد لا ثم نوكياند #39; يؤثر مستوى s، خارج تجربة سيئة مباشرة على تجربة المشاهدة. النسبي لحجم كبير من المتحدثين التقليدية الصغيرة المتكلم بلوتوث جنبا إلى جنب مع هاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة الذكية بالتأكيد أفضل وضع بحرية أكبر. وباﻹضافة إلى ذلك، اتصال Bluetooth مباشرة للقلق أنت من ابحث عن السطر الصوت. الصوت جودة، بدلاً من الهاتف الخارجي، سوف يكون هناك دفعة كبيرة. المتكلمين بلوتوث ليحل محل الخارج، وبطبيعة الحال، الخاص بك ديفيسيند #39؛ كما سيتم تعزيز عمر البطارية s.

2، من أصحاب السيارات
معظم بلوتوث سماعة بلوتوث المتكلم. السماعة البلوتوث في السيارة، عندما عندما تأتي مكالمة في، يمكنك تحرير أيديهم، انقر فوق الزر للإجابة. وبطبيعة الحال، سماعة بلوتوث ويمكن أيضا استبدال هذه الميزة، ولكن المتكلم بلوتوث بصوت عال واستخدام واضحة، وكل يوم يمكن أن تحل محل بعض السيارات المنخفضة الصوت.

3، من عشاق اللياقة البدنية في الهواء الطلق
مثل سماعات رياضة الجري أو الرياضة لاصدقائي إذا كنت لا تحب ذلك، يمكنك محاولة ارتداء المتكلمين الرياضية. هذه يمكن ارتداؤها بلوتوث المتكلم، وحجم صغير جداً، والوزن ودوناند #39؛ ر يجب أن تقلق، واستخدام الذراع يمكن أن تكون منصات andquot المتكلم؛ ويراندقوت؛ في الجسم، وأثناء التشغيل أثناء الاستماع إلى الموسيقى يمكن تحقيق أداء أفضل. وبالإضافة إلى ذلك لديهم بعض الميزات مثل بيدوميتيرس، ويتيح للمستخدمين أفضل الكشف عن بيانات الحركة.