قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

عند شراء سماعات بلوتوث، التي تأخذ في الاعتبار الجوانب التالية
- Dec 27, 2016 -

نوعية المنتج
شراء سماعة بلوتوث وينبغي إيلاء مزيد من الاهتمام لنوعية وأداء المنتجات، مثل عمر البطارية، مستوى الإشعاع. والفقراء عامة عالية الجودة أو أقل جودة سماعات بلوتوث، لمراقبة التكاليف، سواء في صنعه، أو على مواد ليست مضمونة، وسوء نوعية المنتجات، الاستخدام الفعلي للبيانات الوظيفية تفاوتاً كبيرا، وكمية الإشعاع مرتفع جداً.
جودة المكالمة
نظراً لأن نوعية التدبير الأساسي معلمات الجودة سماعة بلوتوث، عادة باستخدام سماعة بلوتوث قضبان مصممة، الميكروفون أقرب إلى الفم، ونوعية الاتصال متفوقة على أنواع أخرى من المنتجات.
وقت الانتظار
لأن هذا هو نفس الهاتف للاستخدام اليومي، زمن الانتظار سماعة أطول، غالباً ما شحن يمكن تجنب المتاعب، وهو مقياس واحد لسماعات بلوتوث.
يرتدي الراحة
الإذن البشرية هو أكثر حساسية، إذا سماعة الإذن حلقة المادية ليست جيدة، أو هناك بعض العيوب في التصميم، التي يرتديها بعد وقت طويل، وسوف تنتج مشاعر الانزعاج. حتى أمامكم ينبغي النظر بعناية في شراء، حدد سماعة بلوتوث التي تناسبها الخاص بك على شكل الإذن.
استخدام
شراء سماعات بلوتوث، أساسا لما تشتريه؟ أن ذلك يعتمد على ماذا أساسا استخدامه ل--أول المستخدمة في تعلم اللغة. ببساطة اختر سماعات أرخص فقط لسماعات الرأس مع التحكم بحجم الصوت للخير والثانية تستخدم للاستماع إلى الأخبار. سماعة المغناطيسية العادية. ③ تستخدم للاستماع إلى الموسيقى. الموسيقى العامة، ببساطة شراء هاتف متوسطة المدى، مثل التسمع أو تتحرك لفائف سماعة. إذا كان يمكنك الاستمتاع بالموسيقى ذات جودة عالية، يجب عليك لا يهتمون السعر، شراء سماعات عالية الدقة، مثل سماعات عالية الجودة لفائف تتحرك ومسطحة أو مكثف. BRD سماعات عالية الأداء هو الخيار الأول. ④ سهلة الاستخدام. اللاسلكية سماعات بلوتوث دون أسلاك، وهو سهل الاستخدام للغاية، وهناك أيضا سماعات الرأس مع وظيفة راديو، ويسمح لك بالاستماع إلى جميع أنواع الموسيقى ولغة البرنامج في أي وقت. ⑤ القناة. قناة واحدة ومزدوجة القناة السلطة مكبر للصوت الأجهزة المزودة بسماعات رأس واحد وقناة مزدوجة.
التوافق
عند اختيار سماعة بلوتوث، المشكلة الأكثر أهمية هو أن الهواتف المحمولة والسماعات المتوافقة. بعض سماعات بلوتوث غير متوافقة مع الهواتف النقالة، وذلك أساسا بسبب مواصفات مختلفة. ---هاندفريبروفيلي سماعة له ثلاثة المواصفات الرئيسية (HFP) وملف هيدسيتبرو (HSP) و A2DP لثلاثة. ممثلو HFP أيدي خالية وظيفة، ويمثل HSP الدالة سماعة. المستهلكين للتأكد من أن الهاتف المحمول الخاص بك يدعم أي نوع من المواصفات ومن ثم اختر مزاوجة سماعة بلوتوث الحق. A2DP مواصفات انتقال صوت متقدمة، مما يتيح نقل إشارات الصوت الاستريو، نوعية أفضل بكثير بالمقارنة مع HFP و HSP.
يدعم HFP تنسيقات بلوتوث سماعة الهاتف المحمول كاملة إلى حد ما، والمستهلكين يمكن أن تعمل على سماعة الهاتف مجموعة إعادة الطلب، دعوة التحفظات، ورفض الاستماع إلى المكالمات، مثل خيار حر اليدين. نوكيا، موتورولا، "سوني إريكسون بلوتوث" سماعة أطلقت كلها تقريبا تهيمن تنسيقات HFP معتمدة. وهناك أيضا بعض النماذج أيضا دعم HFP و HSP. إذا كان تنسيق خاص سماعة بلوتوث A2DP، متوافق مع تنسيقات HSP و HFP، حتى الآن أفضل إصدار من التنسيق.
رقاقة العلامة التجارية
الموردين سماعة بلوتوث من رقائق هناك ثلاث شركات كبيرة، هو 39 # كينجدوماند المتحدة؛ s مؤسسة المسؤولية الاجتماعية للشركات، آخر هو الولايات المتحدة لشركة Broadcom، بروادكوماند #39; s المنتجات في حصة السوق تمثل أكثر من 80%.
مسافة الإرسال
مسافة الإرسال بلوتوث أيضا أكثر قلقا إزاء هذه المشكلة. وقد لا علاقة لها بإصدار البلوتوث Bluetooth نقل المسافة، تبعاً لتطور التكنولوجيا. انتقال PowerClass2 القياسية مسافة 10 أمتار وترقية انتقال PowerClass1 من مسافة تصل إلى 100 متر، وصوت ستيريو هاي فأي. بشكل عام، المسافة ليست بعيدة جداً من الهاتف إلى سماعة، مسافة آمنة لنقل حوالي 2 متر إلى 3 أمتار.
الإصدار
عندما المستهلكين شراء سماعات بلوتوث، كثيرا ما نرى Bluetooth1.1، 1.2، 2.0 + يدر، 2.1 + يدر وغيرهم من الشخصيات، شخصيات تمثل مواصفات مختلفة. حاليا 1.1 الأكثر شيوعاً، هو 1.2 التيار الجديد، أطلق 2.0 في عام 2006، 2.1 + يدر الإصدارات، والأحدث 3.0 هو الاتجاه السائد، هو 4.0 أحدث تكنولوجيا Bluetooth، هذه الأرقام تمثل إصدارات، كما يمثل القدرة مكافحة التشويش سماعة من سماعات بلوتوث. بلوتوث الإصدار، تتعلق بنوعية وردت إشارة. الإصدار الجديد يضع المزيد من التركيز للتغلب على الضوضاء. إصدارات جديدة يمكن أن تكون متوافقة مع الإصدارات السابقة، والمستهلكين وينبغي النظر في الأسعار والطلب.
الشخصية
بالإضافة إلى الاعتبارات الفنية ومظهر سماعة بلوتوث والراحة يرتدي هو المفتاح للمستهلكين يجب الانتباه إلى. الجميع يواجه مختلف المستخدمين قبل أن يمكنك شراء محاولة ارتداء راحة، وثم شراء.