قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

سماعة وفقا لمحركها
- Oct 11, 2017 -

سماعة وفقا لمحركها

أنواع سماعات الرأس

وتصنف سماعات الرأس وفقا لنوع محرك الأقراص (محول) وكيف يتم ارتداؤها.

تتحرك لفائف

تتحرك سماعات لفائف هي سماعات الرأس الأكثر شيوعا والمشتركة. وحدة القيادة هي في الأساس صغيرة تتحرك لفائف المتكلم، مدفوعا محرك حلقة في حقل المغناطيس الدائم ليهتز الحجاب الحاجز.

تتحرك سماعات لفائف أكثر كفاءة، ومعظم يمكن أن تكون مدفوعة من قبل سماعات على ستيريو، وموثوق بها ودائم.

مثل نوع المغناطيسي

كما هو الحال مع المتحدث المتكلم المنخفض، يتم تضمين سماعات المغناطيسي في رقيقة، رقيقة الحجاب الحاجز، مثل لوحة الدوائر المطبوعة، لتوزيع القوة الدافعة بالتساوي. وتتركز المغناطيس على واحد أو كلا الجانبين من الحجاب الحاجز، الذي يهتز في المجال المغناطيسي التي شكلتها. الحجاب الحاجز سماعة ليست خفيفة مثل ساكنة سماعة الحجاب الحاجز، ولكن لديه نفس منطقة الاهتزاز كبيرة ونوعية الصوت مماثلة. أنها ليست فعالة كما لفائف تتحرك سماعة وليس من السهل أن تدفع.

كهرباء

سماعات ثابتة لديها الحجاب الحاجز خفيفة ورقيقة، والتي يتم استقطابها من قبل الجهد العالي العاصمة، والكهرباء المطلوبة للاستقطاب يتم تحويلها من التيار المتردد، والتي لديها أيضا طاقة البطارية. يتم تعليق الحجاب الحاجز في حقل ثابت يتكون من لوحين معدنيين ثابتين (الساكن). عندما يتم تحميل إشارة الصوت على الجزء الثابت، يتغير الحقل الثابت ويحرك اهتزاز الحجاب الحاجز. ويمكن أيضا أن تستخدم الساكنة واحدة لدفع الحجاب الحاجز، ولكن شكل دفع سحب اثنين من الموالي هو أقل مشوهة. سماعات الأذن الثابتة يجب استخدام مكبرات صوت خاصة لتحويل إشارة الصوت إلى مئات فولت من الجهد، ومحول متصلا إخراج مكبر للصوت السلطة يمكن أيضا أن تدفع سماعات كهرباء. سماعات الرأس الثابتة مكلفة، ليس من السهل قيادة، ويمكن الوصول إلى مستوى ضغط الصوت دون تحريك سماعات لفائف، ولكنها سريعة، وقادرة على إعادة جميع أنواع التفاصيل الصغيرة، والتشويه منخفض للغاية.

الإلكتريت

وتسمى سماعة ثنائي القطب أيضا سماعة ثابتة ثابتة، والتي هي إما الاستقطاب أو يستقطب من قبل المجال الكهربائي المنبعث من المواد الاستقطاب الخارجي من الحجاب الحاجز. أنها لا تتطلب المعدات المتخصصة لتوفير الاستقطاب الجهد. سماعة ثنائي القطب لديه خصائص معظم سماعات ثابتة، ولكن تجربة المقيمين الاستقطاب تدريجيا ويحتاج إلى استبداله، والتي يمكن أن تستمر حوالي 5-10 سنوات.

سماعات رأس لاسلكية وسماعات لاسلكية

وهي تتألف من جزأين، مرسل إشارة وسماعة مع استقبال إشارة وجهاز تضخيم (عادة تتحرك لفائف نوع). يتم توصيل جهاز اإلرسال بمصدر اإلشارة، ويمكن استخدامه لتحسين جودة الصوت وضبط جودة الصوت قبل توصيل جهاز اإلرسال بمكبر للصوت قبل المرحلة أو سماعة الرأس.

وعادة ما يشار إلى سماعات لاسلكية باسم نظام سماعة الرأس مع إشارات الإرسال بالأشعة تحت الحمراء. سماعات الأذن اللاسلكية تشير إلى نظام سماعة الرأس التي تستخدم موجات الراديو لنقل الإشارات. تردد العمل من الأشعة تحت الحمراء سماعة هو من عدة كيلو هرتز إلى عدة ميغاهرتز، مسافة فعالة حوالي 10 متر، سماعة يجب في نطاق البصرية. تردد الراديو سماعة العمل هو فف 130MHz-200 ميغاهرتز، أوف 450 ميغاهيرتز- 900MHz. معظم سماعات لاسلكية تعمل في أوف، والتي يمكن أن تنتقل أكثر من 100 متر ويمكن تجاوز العقبات. قد يتداخل اثنين أو أكثر من سماعات الرأس اللاسلكية / اللاسلكية مع بعضها البعض، لذلك اختر لهم عندما كان اختيار أفضل أن يكون تردد عمل متعددة من الأصناف، لسماعات لاسلكية، والعمل على أوف من على التداخل فف من المرجح أن تكون صغيرة. كل من هذه السماعات لديها الضوضاء الخلفية، وقد اعتمدت نماذج أعلى نهاية تقنيات للحد من الضوضاء. نلاحظ أيضا أن استخدام بطارية لاسلكية / سماعة لاسلكية لا ينبغي أن يكون أقل من 8 ساعات.