قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

سماعة عزل مصدر الإشعاع
- Oct 31, 2017 -

سماعة عزل مصدر الإشعاع

سماعات الرأس العادية الصادرة عن الموجات الصوتية على الأذنين هي مركزة جدا على الغشاء الطبلي المباشر، ولأن سماعة الرأس والبيئة بين الأذن مختومة، وبالتالي فإن الصوت لا يمكن أن تكون مبعثرة، والاستماع إلى سماعات الرأس بعد أكثر من 10 دقيقة، وكنت وسوف تجد السمع تقع، إذا كان على المدى الطويل إذا كنت سوف تنتج ببطء فقدان السمع الدائم.

في حين أن سماعة فم يمكن تجنب هذه المشاكل على نحو فعال. فما هي مزايا ذلك؟

1، يمكن استخدامها مع الفصول الدراسية الفصول الصغيرة.

2، فم، وظيفة الصوت / الاستقبال، وظيفة العرض الرقمي.

3، مع ميكروفون (مع ميكروفون) يمكن استخدامها في غرفة اللغة.

4، مريحة لارتداء، يمكنك أضعاف، مظهر جميل، خفيفة الوزن، صغيرة الحجم، يسهل حملها.

5، على حد سواء لتلقي البث الصوتي المدرسة وراديو فم، ولكن أيضا الحصول على راديو فم المحلي. حساسية عالية، وانخفاض مستوى الضجيج.

على الرغم من أن سماعات فم لديها هذه المزايا، يمكنك تقليل خطر إصابات الأذن، ولكن لآذاننا صحية، ولكن أيضا لا يمكن في كثير من الأحيان الاستماع إلى وقت طويل! العثور على موقف خط مكسورة. ثم وضع الحرارة يتقلص الأنابيب على خط مكسورة، ثم المسمار نفس اللون. ثم المغلفة مع بعض الصنوبري أو لصق جندى، مع لحام الحديد لحام الحديد حتى اللحام تسلل الأسلاك حتى الآن. مع القليل من الشريط لعلاج العزل. وبعد ذلك على كلا الجانبين من خط المغلفة مع 502 مجموعات من الحرارة جيدة يتقلص أنبوب، مع بندقية الهواء الساخن لتفجير أو أخف وزنا لخبز. بعد انكماش الحرارة يتقلص أنبوب 502 سيتم كسر في كلا طرفي الخط والحرارة يتقلص أنبوب عصا معا. حتى لو كان من الصعب سحب ليس هناك علاقة. لسوني أنه مع أنبوب بلاستيكي يمكن أن تكون مخفية في مربع من البلاستيك، لذلك تماما لا أرى الندوب. سماعات هي الملحقات الأساسية للهواتف النقالة، ودوره في الدعوة يمكن عزل فعال مصدر الإشعاع، وحماية صحة المستخدم. الآن مبيعات السوق من منتجات الهاتف المحمول، وسوف تنتج حتما الإشعاع، وخاصة نحو ثلاثة ياردة أو خمسة ياردة الجهاز، عندما الإشعاع هو أكثر خطورة. هو بعض من العلامة التجارية للهواتف النقالة، ولكن أيضا يجرؤ لا يتحدثون علنا ​​حقا عن قضية إشعاع الهاتف المحمول. مصنعي الهواتف النقالة المبالغة بشكل أعمى وظائف أخرى من الهاتف، والإهمال البشري لصحة المكالمات الهاتفية الإشعاع الضارة، إلى جانب البلاد تقريبا أي إشراف في هذا واحد. وهذا هو ضار لصحة المخاطر الخفية لن يتم العثور بين عشية وضحاها، لذلك غالبا ما يتم تجاهل المستهلكين. قد يكون لدينا هذه التجربة، عندما نتحدث في الهاتف، وإذا كان الوقت طويل جدا، وسوف تجد أن الجواب على الدماغ في الهاتف سوف تكون غير مريحة للغاية، قد يكون نتيجة للإشعاع الهاتف المحمول على المدى الطويل. لذلك عندما النساء الحوامل القيام الفحص البدني، والطبيب التأكيد على استخدام قليل أو معدوم للهواتف النقالة، لتجنب الإشعاع الضارة تؤثر على الجنين.