قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

سماعة إخراج الصوت
- Oct 20, 2017 -

سماعة إخراج الصوت

"سماعات" في اللغة الإنجليزية: سماعات؛ سماعات الرأس؛ سماعات الرأس؛ الاذان.

مركز أبحاث الاستخبارات من تطوير صناعة الصوت، وسماعة لاسلكية لا يزال شيئا جديدا، وتطوير الوقت ليست طويلة، لا تزال في فترة الارتفاع، لا تزال احتياجات المستخدم لتحسين، وتوقعات المستخدم من سماعة لاسلكية تتحسن أيضا ، وهذا هو الاختبار الجديد في هذه الصناعة.

وفي الوقت الحاضر، والمستخدمين هم الأكثر قلقا حول بضع نقاط، بما في ذلك جودة الصوت، والقدرة على التحمل وقدرة لاسلكية لنقل، من جهة نظر البيانات، وكانت القدرة الأساسية لاسلكية لنقل قادرة على تلبية احتياجات الغالبية العظمى من المستخدمين، والصوت الجودة والتحمل هناك إمكانات كبيرة لتعزيز، إذا كنت تبدأ من هاتين النقطتين لتعزيز، وأعتقد في المستقبل سيكون من السهل جدا لجذب العين المستخدم.

سماعة الرأس هي زوج من وحدات التحويل التي تقبل الإشارات الكهربائية من مشغل الوسائط أو جهاز الاستقبال واستخدام مكبرات الصوت بالقرب من الأذن لتحويله إلى صوت مسموع. تكون سماعة الرأس قابلة للفصل بشكل عام من مشغل الوسائط ويتم توصيلها بواسطة قابس. ميزة هي أنه يمكنك الاستماع إلى الصوت وحده دون التأثير على جيرانك. يمكنك أيضا فصل الصوت من المناطق المحيطة بها ومساعدة الناس الذين يستخدمونه في بيئة صاخبة في الاستوديو، دج، والسفر، والرياضة، وهلم جرا. وكانت سماعة الرأس تستخدم في الأصل للهواتف وأجهزة الراديو، ولكن مع شعبية الأجهزة الإلكترونية المحمولة، وتستخدم سماعات للهواتف النقالة، ومشوا، وأجهزة الراديو. ألعاب الفيديو المحمولة ومشغلات الصوت الرقمية.

من تطوير صناعة الصوت بأكملها، لا تزال تعتبر سماعة لاسلكية كشيء جديد، ووقت التطوير ليست طويلة، لا يزال في فترة الارتفاع، لا تزال احتياجات المستخدم لتحسين، وتوقعات المستخدم من سماعة لاسلكية آخذ في الازدياد أيضا، وهو صناعة اختبار جديد. أولا، يعمل سماعة - مقدمة

وغالبا ما تستخدم سماعات في وكمان والراديو والهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة، تحتاج إلى استخدام مصدر اتصال المكونات، من خلال سماعة الرأس يجعل الصوت مباشرة في أذنينا. سماعة الرأس هي في الأساس زوج من وحدات التحويل التي تتلقى إشارات كهربائية من مشغل الوسائط أو جهاز الاستقبال الذي يدفع المتكلم لتحويله إلى موجات صوتية في الأذن. هنا نأتي لفهم كيف تعمل سماعة الرأس ~

ثانيا، يعمل سماعة - - تصنيف

سماعات وفقا لطريقتهم من ارتداء يمكن تقسيمها إلى سماعات الرأس، سماعات الأذن، سماعات، وفقا لنوعه من محول يمكن تقسيمها إلى تتحرك سماعة لفائف، تتحرك سماعات الحديد، سماعات المغناطيسي، سماعات ثابتة، ثم أسفل نأتي لنرى كيف العديد من أنواع أكثر شيوعا من عمل سماعة هو كيف ذلك؟

ثالثا، مبدأ العمل من سماعات - تتحرك لفائف

وكلما زاد قطر سماعات لفائف الحركة، وكلما كان أداء سماعات الرأس أفضل، يتكون من المتكلم لفائف صغيرة تتحرك التي يقودها لفائف الصوت في المجال المغناطيسي الدائم ويهتز مع الحجاب الحاجز متصلا مكبر الصوت. هذا النوع من سماعة أكثر كفاءة وموثوق بها ودائم، وتستخدم عادة في الصوت.