قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

سماعة سماعات لاسلكية
- Jun 22, 2017 -

سماعة سماعات لاسلكية

بلوتوث

أول الطرفية لاستخدام تقنية بلوتوث ستكون سماعة لاسلكية. وفقا لجدول زمني إريكسون، وجاءت هذه السماعة للهواتف اريكسون T28 في يوليو 2000. منتجات نوكيا وموتورولا سوف تضطر إلى الانتظار حتى أواخر عام 2000. في ذلك الوقت، طالما قمت بإضافة الهاتف على الهاتف باستخدام ملحقات تقنية بلوتوث، وسماعات الرأس وضعت في أذنيك، يمكنك وضع الهاتف في الجيب، وأيدي أيدي تحرير المكالمة، أو حتى مجرد الضغط على زر على سماعة الرأس للرد على المكالمة. وعلاوة على ذلك، منذ اريكسون T28 لديه وظيفة التعرف على الصوت، يمكنك ببساطة استدعاء شخص ما لاستدعاء بعض المكالمات شائعة الاستخدام. نقطة بيع أخرى من سماعة الرأس هو أنه كما سماعة بلوتوث تنبعث أقل بكثير من سماعة الهاتف المتوسطة، فإن الشركات المصنعة لديها الفرصة لتقديم بقوة فوائدهم الصحية.

ولكن تحديد المواقع بلوتوث هو انخفاض الطاقة، وإغلاق انتقال لاسلكي، في المستقبل من الالكترونيات الاستهلاكية لا يزال الفضاء التطبيق ضخمة. وسوف تكون الهواتف المحمولة و بدا وغيرها من المنتجات تحمل الشخصية لأكبر سوق التطبيق. ووفقا لتقديرات في ستات، بحلول عام 2005، والهواتف المحمولة تمثل 71٪ من جميع تطبيقات بلوتوث، تليها أجهزة الكمبيوتر الشخصية وشكلت بطاقات الكمبيوتر لمدة 14٪، وشكلت سماعات الرأس ل 6٪. وأشار محللون إلى أنه مع تقدم تقنية بلوتوث والانخفاض في تكلفة شرائح، وسوف تستمر بلوتوث وواي فاي مع نصف قصيرة المدى سوق الاتصالات اللاسلكية.

و سماعة لاسلكية الشبح مصغرة خاصة مقارنة مع سماعة لاسلكية مدنية وصناعية يمكن وصفها بأنها متنوعة متنوعة. ولكن في الواقع هذه السماعات من جوانب الاتصالات والالكترونيات، وليس هناك الكثير خاص، وربما أكثر ما زالت ذات صلة إلى مجال الصوتيات.

هذا النوع من سماعة الرأس، يمكن للنظام بأكمله الرجوع إلى الطاقة المنخفضة سيمبلكس أو المزدوجة نظام الاتصالات الراديوية للتحليل. عموما إيلاء الاهتمام لاستعادة جودة الصوت من الإخلاص، وظهور رائعة، محبوب؛ نسبيا، سماعة لاسلكية صناعية لأسباب بيئية، وتصميم موثوقية أكثر تركيزا على الأداء.

في الدائرة، ومستوى أعلى من المنتج في عملية نقل تجهيز، والتكامل العام للتناظرية أو تكنولوجيا الضغط الرقمية، والتشكيل المستخدمة من قبل مجموعة متنوعة من رف الترددات اللاسلكية، والأشعة تحت الحمراء، والاستشعار الصوتي النقي. استخدام أصناف الترددات اللاسلكية، واستخدام منتجات فائقة الفرقة أو تقنية بلوتوث (900MHZ - 2.4GHZ ل، وما إلى ذلك) يمكن أن تكون المؤشرات الفنية أكثر من المرغوب فيه نسبيا أيضا تلبية متطلبات الأخضر، والتي تمثل في الواقع مجال اتجاه مهم من تطوير.

كما هو مبين في الشكل، وهذا مدير البث التلفزيوني مع سماعة لاسلكية مزدوجة الاتجاه، وذلك باستخدام الطاقة المنخفضة فسك ضغط رقمي ضغط تقنية معالجة الضغط تعديل، في 20HH الصوت مسموعة الإنسان مجموعة 20KHZ لديها درجة عالية من الحد من المؤشرات، التشويش الأداء. العمل العام في الفرقة أوف 863MHz، بل المرحلة حلقة مؤمن أن يكون أداء الترددات اللاسلكية مستقرة، والبيئة العامة، وبعد اتصال موثوق بها أكبر من 150 مترا.

وكثيرا ما يستخدم التشفير النبضي للتردد الراديوي (أدبم) من أجل خفض معدل إرسال إشارات الكلام الرقمية من أجل تحقيق عرض نطاق التردد الراديوي أو تقنية التشكيل المتقدمة من أجل تحقيق تأثير نقل ضغط رقمي عالي الجودة . ) أو باستمرار تغيير متغير المنحدر المتزايد (كفسد)، وما إلى ذلك لمعالجة الإشارة. وتستند هذه المخططات إلى الترميز التفاضلي، والمفهوم الأساسي هو إرسال الفرق بين العينة الحالية والعينة السابقة بدلا من إرسال القيمة المطلقة للعينة.