قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

المتكلم Electroacoustic محول طاقة
- Sep 19, 2017 -

المتكلم Electroacoustic محول طاقة

مكبرات الصوت هي تعرف أيضا باسم "المتكلمين". محول الصوتيات الكهربائية شائع جداً، يمكن أن نرى ذلك في صوت المعدات الكهربائية والإلكترونية. مكبر الصوت هو جهاز أضعف في جهاز الصوت، وواحد من أهم أجزاء لتأثير الصوت. على الرغم من أنه جهاز بسيط، تطويره ليس بين عشية وضحاها، ولكن بعد دراسة طويلة وجهود عدد لا يحصى من الناس، وتدريجيا الناضجة والتقدم. اختراع المتكلم أن تكون قادرة على جعل "الصوت الأصلي لإنتاج"، ولكن على الرغم من الجهود التي لا حصر لها من العلماء، تحقيق هذا الهدف قد لا بعد تماما، ولكن التصنيع بطريقة مختلفة للصوت، مختلف الأساليب والمواد المستخدمة، مما يجعل القرن الأفريقي، حديقة الأكثر الرائعة والرائعة في العالم. وتنقسم مكبرات الصوت مكبرات وسماعات خارجية. مكبرات الصوت الخارجية يشار عموما إلى المتكلم، المتكلم المدمج هو لاعب MP4 مع المدمج في اللغة. يمكن تقسيم أنواع عديدة من مكبرات الصوت، وفقا لمبدأ تحويل تلك الكهربائية (أي، تتحرك لفائف)، الالكتروستاتيكي (أي سعوية)، الكهرومغناطيسية (أي ريد)، كهرضغطية (أي الشمس)

المتكلم الكهربائية

المتكلم الكهربائية براءة اختراع لمكبرات الصوت واحتجت إرنست جورج سيمنز (مؤسس شركة سيمنز & Halske) في 20 يناير 1874. مثل مكبر لصوت في مثل هذه طريقة أن الملف الصوتي مع نظام الدعم في المجال المغناطيسي من أجل الحفاظ على نظام الاهتزاز في الحركة المحورية. وقد تستخدم أساسا للتتابع بدلاً من ميدان المتكلم. في 14 ديسمبر 1877، سيمنز المطبقة للقرن الأفريقي براءات الاختراع، تعلق على لفائف صوت تتحرك أعلاه شهادة جامعية كالمبرد سليمة، وشهادة جامعية يمكن إجراء في شكل مؤشر على شكل مخروط، وهو أول نوع عصر الفونوغراف.

في عام 1898، "البريطاني أوليفر" لودج كذلك وفقا لمبدأ الميكروفون الهاتف اختراع المتكلم المخروط، ونحن على دراية بالحديث المتكلمين مشابهة جداً للاختراع يحدد 99 ٪ هيكل المتحركة الحديثة المتحدثون lan يسمى "طافوا الهاتف". ولكن لا يمكن استخدام هذا الاختراع، لأن حتى اخترع لي دي فورست 1906 ثلاثة قطب فراغ الأنبوب، وتتاح آلة توسيع بضع سنوات في وقت لاحق، حتى القرن المخروط إلى الثلاثينات من القرن الماضي تعميمها تدريجيا.

بعد 25 سنة كاملة، في العشرينات من القرن الماضي، بدأ الراديو. جيم الأرز الأمريكي وهاء دبليو كيلوغ نشرت الورقة تاريخيا "وحدة نونشوتيد الجديدة"، التفاصيل التي اجتاحت الولايات المتحدة مشع مكبر الصوت المباشرة، والمتكلم 104 راديولا مصممة مع هذه النظرية.

في العقود القليلة الماضية، لم تتغير المبادئ الأساسية لمكبرات الصوت الكهربائية، لكن تحسين تصميم التفاصيل والأجزاء. نطاق التردد، وجوانب أخرى من مجموعة ديناميكية من المنتجات القديمة تطورت بسرعة فائقة. مكبرات الصوت الكهربائية لهيكل بسيط، ممتازة الصوت عالية الجودة ومنخفضة التكلفة، ودينامية قد أصبح الاتجاه السائد في السوق الحالية.


زوج من: سماعة اللعب الإشعاع

في المادة التالية : سماعة على الصوت