قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

المتكلم تقدير الطاقة
- Sep 07, 2017 -

المتكلم تقدير الطاقة

مناقشة بشأن تصميم مكبر للصوت في نظام مكبر صوت

العديد من المهندسين التعامل مع مكبرات الصوت ومكبرات الصوت وسوف أقول لكم نفس الشيء. إذا كان يمكنك تشغيل مكبر للصوت كثيرا، فإنه سيضر المتكلم للمتكلم أكثر أو أقل. وعادة ما تنطوي هذه العملية على زيادة تدريجية مقبض بأس، أو الزيادة الحادة في حجم مقبض. ماذا سيحدث لهذا؟

قد تلف مكبر الصوت المتكلم. ولكن لماذا يحدث هذا؟ صممت معظم محركات الأقراص ثلاثة إضعاف ل 10W إلى نطاقات الطاقة 15W. القيادة لهم على ترددات عالية ويتطلب إلا القليل الطاقة. سلطة اسمية على المدى المتوسط ومضخم الصوت هو عادة متوسط قوة مكبر الصوت كامل (50W و 100W، إلخ.).

التفكير حول ما يحدث عندما يتم إضافة موجه جيبية إلى نظام مقيد (باستخدام ممر طاقة ثابتة لتشغيل الموسيقى). عند هذه النقطة، يبدأ الإشارة الحد. إذا كنت تدفع بإشارة إلى ما بعد الحد الأقصى، يبدأ الموجي لتبدو أكثر مثل موجه مربعة. في منظور مجال التردد، بدأنا في الحصول على إشارة الإدخال التوافقيات. بسبب ظهور عدد كبير من القطع، تظهر التوافقيات السعة أعلى. الآن، إذا كنت تستخدم التبادل سلبي، العديد من الترتيب العالي التوافقيات يمكن بسهولة لعبت من السائق بأس إلى مستوى الطنين الثلاثي. كما قوة محرك الأقراص عالية توجها نحو الصوت منخفض جداً، وذلك الضرر الناجم عن الاحتمال أعلى بكثير. في العديد من النظم، وهذا يمثل مشكلة حقيقية، لا سيما تلك التي تستخدم معالجة التناظرية البسيطة (على سبيل المثال أمبير البروتوكول الاختياري، البروتوكول الاختياري أمبير) أو أنظمة EQ التناظرية NC. أفضل الحلول اثنين:

1. نظام مكبر للصوت السلطة المزدوج

إذا كان في نظام مغلق، مثل: المتكلم النشط، إلخ، النظر في السماح للنظام الخاص بك لاستخدام مكبر للصوت السلطة المزدوجة. مكبر للصوت المزدوج يسمح لك باستخدام مكبر خاص منفصل لمحرك الأقراص ثلاثة إضعاف. ويتم الفصل بين مستوى الطنين الثلاثي وباس قبل الربح منخفضة التردد، مما يحول دون إتلاف الجزء عالية التردد للقناة بأس المقطوعة ثلاثة إضعاف.

نظام مكبر للصوت السلطة المزدوجة يسمح لك بتشغيل معظم الأنظمة التناظرية مع وظيفة تكيف رقمية مرنة للغاية. الجانب السلبي هو الزيادة في تكلفة مكبر للصوت. ومع ذلك، لدينا لجعل حلاً وسطا بين عمليات الانتقال السلبي جيدة وتكاليف إضافية مكبر للصوت. يمكن استخدام فواصل التردد الرقمي في المحولات رقمي إلى تناظري (منخفض المستوى) أو ترميز إشارة رقمية متعددة الوسائط (ترميز) التخفيف من حدة هذه المشكلة إلى حد ما.