قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

المتحدث الصوت الطريق
- Oct 20, 2017 -

مكبر الصوت طريقة سليمة

الطريقة التي يبدو بها المتكلم

القرن هو الجهاز الذي يحول الطاقة الكهربائية إلى الصوت. يتم نقل الإلكترونات المختلفة إلى الملف. ينتج الملف تفاعلا للطاقة مع المجال المغناطيسي للمغناطيس، مما يتسبب في اهتزاز القرص. كما تتغير الطاقة الإلكترون في أي وقت، لفائف من القرن سوف تتحرك إلى الأمام أو الخلف الحركة، وبالتالي فإن المتحدث من علبة متابعة الحركة، وهذه المرة، فإن العمل جعل درجة التغيرات كثافة الهواء تنتج الصوت.

يمكن تقسيم المتحدثين إلى:

1، لفائف تتحرك. مبدأها هو استخدام الأسلاك الحالية وخطوط المجال المغناطيسي عمودي على المغناطيس بين القطب الشمالي والجنوب، وسوف تتأثر خط خطوط المجال المغناطيسي والتفاعل بين كل من الحركة الحالية، في الحجاب الحاجز تعلق على هذا الخط الطريق، مع التغيرات الحالية في الحجاب الحاجز قبل وبعد الحركة.

2، نوع الكهرومغناطيسية. في منتصف المغناطيس على شكل حرف U يمكن تعيين لنقل الحديد قطع، عندما يتدفق الحالي من خلال لفائف عندما تكون المغناطيسية المغناطيسية والمغناطيس ظاهرة تنافر، وحركة الحجاب الحاجز محرك الأقراص.

3، الاستقرائي. والمبدأ الكهرومغناطيسي هو مماثل، ولكن المحرك المزدوجة، والمغناطيس على لفائف صوت اثنين ليست متناظرة، عندما إشارة الحالية من خلال اثنين من حديد التسليح لمختلف تدفق المغناطيسي دفع بعضها البعض والحركة.

4، نوع ثابت. عادة مع فيلم من البلاستيك مع الألومنيوم وغيرها من المواد الاستقرائية فراغ التبخر العلاج، وهما الحجاب الحاجز وضعت بالنسبة إلى واحد منهم مع تيار إيجابي عندما قطعة أخرى سوف تحفز تيار صغير، والجذب المتبادل لبعضها البعض تأثير دفع الهواء سيكون قادرة على جعل الصوت. مونومر ثابت نتيجة لخفيفة الوزن، والاهتزاز تشتت صغير، فمن السهل الحصول على واضحة وشفافة ثلاثة أضعاف، لا يتم القبض على قوة باس، وكفاءتها ليست عالية، واستخدام العاصمة وسهلة لجمع الغبار.

5، نوع الشريط. يتكون الحجاب الحاجز من معدن رقيق جدا، والتدفقات الحالية مباشرة في الجسم لجعله يهتز. كما الحجاب الحاجز هو لفائف الصوت، وبالتالي فإن نوعية خفيفة جدا، استجابة عابرة ممتازة، استجابة عالية التردد هو أيضا جيدة جدا. ومع ذلك، فإن كفاءة ومقاومة منخفضة من المتحدثين الشريط كانت تحديا كبيرا لآلة التوسع.

6، القرن نمط. الحجاب الحاجز يدفع الهواء في الجزء السفلي من بدن، لأن الصوت لا ينتشر عندما تكون كفاءة عالية جدا، ولكن لأن شكل القرن وطول تؤثر على الصوت، لإعادة تشغيل التردد المنخفض ليس من السهل

الهاتف الخليوي التاريخ المتكلم

منذ عام 1877، اخترع المخترع الكبير للولايات المتحدة توماس اديسون بدأ من نوع طبل الفونوغراف لدخول وقت التسجيل أحادي الصوت. وبحلول عام 1958، كانت الطريقة التي سجلها الناس ولعبوا الصوت لا تزال تهيمن عليها أحادية. مونو يعني أن الإشارات الصوتية من توجهات مختلفة يتم خلطها وتسجيلها بواسطة جهاز التسجيل، ومن ثم إعادة إنتاجها من قبل المتكلم. وتأثير الإعادة هو تبسيط وتشويه بالنسبة إلى الصوت الطبيعي الحقيقي. وتنقسم سماعات الهاتف المحمول إلى أحادية، واثنين من قناة، ستيريو ثلاثة أجزاء! في المعدات الصوتية أحادية، يمكنك أن تشعر فقط الصوت والموسيقى قبل وبعد الموقع والنبرة، وحجم وحدة التخزين، ولكن لا يمكن أن يشعر الصوت من اليسار إلى اليمين والحركة الأفقية الأخرى. شعبية هو أن هناك نوعان من قنوات الصوت، في الدائرة أنها غالبا ما يكون انتقالها الخاص للإشارة الكهربائية ليست هي نفسها، إليكترواكوستيستس في السعي ستيريو في هذه العملية، وذلك بسبب القيود التقنية، في أقرب وقت فقط استخدام يومين، قناة لتحقيق، وبالتالي فإن ستيريو واثنين من قناة ويبدو أن تصبح شيئا.