قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

شاحن أوسب لا تدخل الطاقة
- Sep 07, 2017 -

شاحن أوسب ال تدخل الطاقة

شاحن الهاتف المحمول لا يدخل السلطة هو على الارجح شيء شائع جدا، ولكن كثير من الناس تواجه مثل هذا الفشل ليس واضحا في النهاية ما هو السبب، لا أعرف كيفية حل في النهاية، وفيما يلي من قبل الموظفين الفنيين ل شرح لك ما هو السبب في أن شاحن الهاتف لا يدخل السلطة؟

1، مشاكل بطارية الهاتف الخليوي

تغيير البطارية في محاولة لتكون قادرة على شحن في، إذا كانت البطارية سوف تكون قادرة على شحن، فمن المرجح أن البطارية ألغت، بطارية أخرى يمكن أن يكون. ولكن هذا الأسلوب ينطبق فقط على الهواتف الذكية يمكن إزالتها من البطارية. يمكنك وضع البطارية في تهمة عالمية أعلاه، إذا كانت التهمة لا يدخل البطارية التي هي المشكلة. لاحظ أن استبدال البطارية هو أفضل لاختيار البطارية الأصلية أو ذات جودة عالية.

2، خطأ إعدادات النظام

كثير من الناس لا يفهمون كيف أن النظام سوف يؤثر على تهمة لا يدخل في السلطة، ونحن نأخذ نظام اندروز كمثال، نظام اندروز لديه سجل خاص من سجل معلومات البطارية، وبمجرد أن خطأ المعلومات ثم تهمة من الصعب بشكل طبيعي. هذا لا ينصح للمستخدمين لإجبار آلة الفرشاة، إلا إذا كانت تجربة مع المستخدمين آلة فرشاة يمكن محاولة. يمكن للمستخدمين العام الرجوع إلى نظام الهاتف المحمول الخاصة بهم واتخاذ نهج مختلف لحلها.

3، يتم كسر الشاحن

الهاتف المحمول والكمبيوتر منفذ أوسب أو الطاقة المتنقلة متصلة الوقت، إذا وجدت التهمة أمر طبيعي، فمن المرجح أن فشل شاحن الهاتف. هذه المرة يمكننا استبدال الشاحن، استبدال رئيس تهمة محاولة لاختيار الأصلي، وهذا هو الخيار أدنى المخاطر. إذا لبعض الأسباب الأخرى لا تختار شاحن الهاتف المحمول الأصلي، ثم يرجى الانتباه إلى شراء نوعية جيدة، والوعي بالعلامة التجارية، والجهد، على غرار المعلمات الحالية للمنتج، إلى أقصى حد ممكن لحماية الهاتف.

4، مشاكل واجهة المحمول

البطارية إزالتها (لا يمكن هدمها على سرقة قوية أخرى)، واستخدام تهمة عالمية لتوجيه الاتهام، إذا كانت التهمة هي الهاتف مشاكل واجهة الشحن. الهاتف المحمول ميناء الشحن هو أسهل لتتراكم الغبار وغيرها من الحطام، مما أدى إلى واجهة وخط موصل شحن سيئة. لذلك يجب أن تحقق بعناية الهواتف الذكية في الجزء السفلي من واجهة ما إذا كانت المشاكل المذكورة أعلاه، في حين أن واجهة هو أيضا من السهل أن يؤدي إلى فضفاض عندما الاتصال هو سيء، والحل هو العثور على العلامة التجارية الخاصة بها في نقطة إصلاح الهاتف المحمول المحلية، لا تدعو المستخدم تفكيك.

5، يتم كسر خط الاتصال

لكابل أو تغيير قابس الشحن، ومن ثم تهمة لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تهمة في الكهرباء، إذا كان المسؤول في الكهرباء، ثبت أن المشكلة، للحصول على خط الجذر، أو تغيير تهمة المكونات على ذلك. الالتفات إلى تهمة عندما المكونات للوقت وإيلاء الاهتمام إلى الهاتف الأصلي شحن المكونات الحالية والجهد المعلمات، لمنع الضرر على الهاتف. إذا كنت لا يمكن شحن، ثم المشكلة المحتملة هي: مشاكل واجهة الهاتف المحمول، ومشاكل البطارية، ومشاكل النظام.


زوج من: سماعة على الصوت

في المادة التالية : حماية الزائد شاحن USB