قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

أوسب شاحن تنظيم الحالي
- Oct 31, 2017 -

شاحن أوسب تنظيم الحالي

كما قدرة البطارية الهاتف الخليوي مؤكد، وبالتالي فإن البطارية شحن الوقت مع تهمة الحالية معقدة للغاية، في تهمة متساوية الحالية، وزيادة سعة البطارية من وقت أطول الشحن، والشيء نفسه، وزيادة الشحن الحالي، و تهمة المطلوبة أقصر من الوقت. ثم جاء السؤال، الشاحن الانتاج الحالي هو أكبر كلما كان ذلك أفضل؟ هل أصغر كلما كان ذلك أفضل؟ هنا، زياوبيان لتأتي معنا للتعليق على هذا السؤال.

أولا، شاحن الهاتف المحمول مع تيار كبير لا يزال جيدة الحالية الصغيرة؟

إذا كان الشاحن يمكن توريد التيار هو أقل من الشاحن الأصلي القياسية الحالية، فرض الوقت ضروري لتمديد، مثل الصغيرة 6 هو نفس القدرة من 1830 مللي أمبير، الشاحن الأصلي هو 1.2 أن، ثم يستغرق 4 ساعات لتكون قطعة تماما لا كهرباء تجاوز البطارية، ومن ثم أصغر قليلا الحالي شاحن شحن الوقت سوف تكون أطول، إذا كان الحالي هو صغير جدا لن تهمة الطاقة، ونحن قد لا تلاحظ في الأصلي 6 سعة البطارية الصغيرة وراء 7.0wh، 1830 ميليوات / 7.0 وات، تليها 7.0wh يشير إلى ساعة البلاط، ماه (ميليامبير ساعات) و و (واط) هو مقارنة بين طريقتين شائعة لإظهار قدرة البطارية، مع ماه مضروبا في البطارية الجهد الإضافي يساوي و، مع صغير 6 بطارية مثال هو 1.83 * 3.7 = 12.81 واط (في اشارة الى استهلاك الطاقة في الساعة) هذه هي القيمة الرسمية للقيمة الرسمية للممارسة من أي أهمية، توقيت الجهاز هو مختلف وسوف يكون الفرق مختلف جدا، لذلك بعض الناس في فتح أو اللعب الجهاز، وذلك بسبب استخدام شاحن الحالي الصغيرة (أقل من استهلاك الطاقة من ساعات الهاتف المحمول) تهمة، شاحن الحالي صغير جدا، وسوف تكون البطارية بسبب تهمة وقت طويل أقل من قدرة والبطارية وتشكيل الضرر (وبطبيعة الحال، قد يكون هذا وقتا طويلا، لا يوجد بحث العثور على المواد ذات الصلة)، وربما حرق الشاحن.

لماذا هو تهمة عالية الحالية لن يحرق الجهاز، وذلك لأن يتم تحديد الشحن الحالية من قبل البطارية ودائرة الصيانة تهمة الخاصة إيك، والشاحن لا علاقة له، إذا كنت تستخدم الشاحن الحالي هو 5A، لأن آلة تهمة صيانة الدائرة هي الآن القيود الحالية تهمة في نطاق آمن، فإنه لن يضر البطارية، جلبت بعض الهواتف أيضا صيانة الدائرة الحالية، والوصول إلى تيار عال، فإنه سيتم توصيل تلقائيا دائرة الشحن، ولكن هذا ليس متأكدا، في بالإضافة إلى صيانة إيك، ولكن الكثير من التيار، ولكن أيضا قد تجعل البطارية تصل أو التفجير، من أجل ضمان عمر البطارية والسلامة الذاتية، لا ندافع مع أكثر من شاحن 3A لشحن البطارية، لا ندافع استخدام صغير (500mah) شاحن لشحن الهاتف.

ثانيا، سوف المزدوج أوسب الناتج المحمول خطأ في إمدادات الطاقة لا تشكل ضرر؟

هناك قوة متنقلة مع إخراج أوسب مزدوج، على التوالي، من إخراج 5V / 1A و 5 V / 2A، السابق لشحن إفون، الذي يتم فرضه على إيباد. هذا القسم من الطاقة المتنقلة مع إخراج أوسب مزدوج، ومنافذ تهمة اثنين من الانتاج الحالي ليست هي نفسها، ثم، إذا كان مستخدمي المنتج خطأ فون الهاتف المكونات إلى 5V / 2A ميناء الشحن، وليس تشكيل الهاتف المحمول الضرر شك؟

للحصول على الطاقة المتنقلة للبطارية ليثيوم شحن الحالية، وينقسم الإنترنت إلى نوعين من الأفكار، أولا، المحمول انتاج الطاقة الحالية والهاتف نفسه ضروري لتلبية الشحن الحالية، وإلا فإنه سوف يضر الهاتف، البطارية، ثانيا، انتاج الطاقة من معيار الطاقة المتنقلة، والهاتف المطلوب من قبل الشحن الحالي لا يتطلب مباراة شديدة، ويأتي الهاتف مع الدائرة الحالية الداخلية.