قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

شاحن أوسب مصدر الطاقة الرئيسي
- Jul 05, 2017 -

شاحن أوسب مصدر الطاقة الرئيسي

التقدم السريع للتكنولوجيا الإلكترونية، مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والكاميرات الرقمية ومشغلات MP3 والمساعدين الرقمية الشخصية (بدا) وغيرها من سوق الأجهزة المحمولة تواصل تطوير بسرعة، واستخدام أكثر وأكثر، حتى أن هذه المنتجات التكنولوجيا في في الوقت نفسه أدى تطوير منتجاتها الطرفية. واحدة من أسرع تطوير شاحن أوسب، لأن شاحن أوسب، محول الطاقة هو القوة الرئيسية لهذه المنتجات ذات التقنية العالية.

لا كهرباء أي نوع من منتجات التكنولوجيا الفائقة ليست قادرة على تشغيل، والآن الناس في المجتمع، وليس هناك الهاتف الخليوي دون جهاز كمبيوتر محمول سيكون أي نوع من الحياة؟ حقا لا يمكن أن نتصور. في الحياة رأينا ما إذا كان في الحافلة أو في الفندق، طالما الناس الجلوس بغض النظر عن متى أول شيء هو أن تأخذ هواتفهم النقالة الخاصة أو منتجات التكنولوجيا الأخرى. بالنسبة لهم، أصبحت هذه المنتجات التكنولوجيا جزءا هاما من حياتهم، وفقدان هذه المنتجات التكنولوجيا أنها تقريبا لا يمكن أن يعيش. هو مثل بعض مصممي الإعلانات، وأنها لم تكن أبدا جهاز كمبيوتر محمول، وبمجرد عدم وجود جهاز كمبيوتر، ثم أنها لن تكون قادرة على العمل. وحتى الآن تم الجمع بين مجموعة متنوعة من منتجات التكنولوجيا الاجتماعية وحياتنا، وهذا يجعل استخدام الشاحن كبير جدا.

بالنسبة للشخص العادي، والهاتف الخليوي باستخدام شاحن أوسب ما يكفي، ولكن بالنسبة لبعض موظفي المبيعات، والهاتف هو جذر عملهم. وبمجرد أن الهاتف لا كهرباء لذلك فإن الخسارة لهم ضخمة، فمن المرجح أن لأن هذا الوقت لم يتسبب أي نجاح فقدان عميل مهم، وذلك عندما تستخدم شاحن الهاتف عندما يحتاجون اثنين أو أكثر، شركة المنزل، وبعض وغالبا ما تذهب إلى مكان سيتم وضع عدد قليل. هذا هو مجرد مثال لتوضيح أهمية شاحن أوسب، الشاحن ما يعادل منتجات الطاقة الرئيسية، أي شاحن أي منتجات التكنولوجيا لا يمكن تشغيلها.

لذلك يمكن القول سوق شاحن أوسب لتكون لانهائية، طالما أن الناس المجتمع لا تزال بحاجة إلى استخدام منتجات التكنولوجيا تحتاج إلى استخدام شاحن أوسب. يمكننا أن نتصور مستقبل شاحن أوسب سيكون لها نوع من السوق، والآن التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا الاجتماعية، في هذا التقدم تحت سرعة منتجات التكنولوجيا ستكون أكثر وأكثر ظهور، بحيث يجعل شاحن أوسب و الطلب ينمو أيضا.

وبالتالي فإن مستقبل سوق شاحن أوسب يكون الحصول على أفضل وأفضل، لن يكون هناك نقص في السوق أو أي وضع السوق، إلا إذا لم يعد المجتمع تظهر منتجات التكنولوجيا أو الناس لم تعد تستخدم منتجات التكنولوجيا. طالما هناك منتج التكنولوجيا تحتاج إلى استخدام الشاحن، لأن شاحن أوسب، تحويل محول الطاقة هو السبيل الوحيد لتوفير الطاقة لهذه المنتجات التكنولوجيا. مكثف هو اختصار المقاوم للحساسية الجهد، اختصار اللغة الإنجليزية ل فسر (الجهد حساس المقاوم)، المعروف أيضا باسم معدن أكسيد مكثف (معدن أكسيد مكثف، موف). أنه ينتمي إلى مكونات الجهد الزائد الحماية، المقاومة تختلف القيمة مع الجهد محطة. الملامح الرئيسية للمكثف هو مجموعة واسعة من الجهد التشغيل (6V ~ 3000V، وتنقسم إلى عدة ملفات)، المقابلة على مدى الجهد نبض سريع (بضع نانو ثانية إلى عشرات من نانو ثانية)، والقدرة على الصمود أمام تأثير قوي الحالية (تصل إلى 100A (أقل من 0.05٪ / ℃)، والثمن هو انخفاض، وحجم صغير، وتستخدم أساسا في الشاحن لامتصاص الجهد زيادة (أقل من 0.05٪ / ℃)، وانخفاض التسرب الحالي (أقل من بضع ميكروامبس إلى عدة عشرات من ميكروامبس) حماية الجهد، الحماية من الصواعق، قمع دفق الحالي، امتصاص المسامير، الحد، ارتفاع الجهد قوس القمع، الحد من الضوضاء، حماية مكونات أشباه الموصلات وهلم جرا.