قوانغدونغ تيديداي الصناعية المحدودة

منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، وموردي الأساسية بلوتوث!

شاحن USB بمصدر الطاقة الرئيسي
- Jul 05, 2017 -

شاحن USB بمصدر الطاقة الرئيسي

قرص التقدم السريع في التكنولوجيا الإلكترونية، مثل الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر، والكاميرات الرقمية ومشغلات MP3 والمساعدات الرقمية الشخصية (PDA) وغيرها من الأجهزة المحمولة السوق لا تزال تتطور بسرعة، استخدام أكثر وأكثر من ذلك، حيث أن هذه التكنولوجيا منتجات في نفس الوقت أدى تطوير منتجاتها المحيطية. واحدة من الأكثر سرعة تطور شاحن، شاحن USB، محول الطاقة لأن القوة الرئيسية لهذه المنتجات ذات التكنولوجيا الفائقة.

لا توجد كهرباء أي نوع من التكنولوجيا العالية منتجات ليست قادرة على تشغيل, للناس الآن في المجتمع، هناك سيكون لا الهاتف الخليوي من دون جهاز كمبيوتر محمول أي نوع من الحياة؟ حقاً لا يمكن أن نتخيل. الحياة أننا شهدنا في ما إذا كان من الحافلة أو في الفندق، ما دام الناس الجلوس بغض النظر عن متى أول شيء لإخراج الهواتف النقالة الخاصة بهم أو غيرها من منتجات التكنولوجيا. بالنسبة لهم، هذه المنتجات التكنولوجيا قد أصبحت جزءا مهما من حياتهم، وفقدان هذه المنتجات التكنولوجيا أنها تقريبا لا يمكن أن يعيش. أنها مثل بعض مصممي الإعلانات وأنها لم تكن في جهاز كمبيوتر محمول، وعندما لم يكن هناك أي كمبيوتر، ثم لن يكونوا قادرين على العمل. جمعت حتى الآن مجموعة متنوعة من منتجات التكنولوجيا الاجتماعية وحياتنا، وهذا ما يجعل الاستخدام شاحن شكل كبير جداً.

للشخص العادي، هاتف الخليوي باستخدام شاحن USB بما فيه الكفاية، ولكن لبعض موظفي المبيعات، الهاتف هو جذر عملهم. مرة واحدة الهاتف لا كهرباء ذلك خسارة لهم ضخمة، فمن المرجح أن سبب هذه المرة أي نجاح تسبب في خسارة لعميل مهم، حتى عند استخدام شاحن الهاتف عندما يحتاجون إلى اثنين أو أكثر، وشركة الرئيسية، بعض الأحيان الذهاب إلى المكان الذي سيتم وضع قليلة. وهذا مجرد مثال لتوضيح أهمية شاحن USB، الشاحن المكافئ لمنتجات الطاقة الرئيسية، أي شاحن لا يمكن تشغيل أي من منتجات التكنولوجيا.

حتى السوق شاحن USB يمكن أن تكون لانهائية، ما دام الشعب المجتمع لا تزال بحاجة إلى استخدام تكنولوجيا المنتجات بحاجة إلى استخدام شاحن USB. يمكننا أن نتصور مستقبل شاحن USB سيكون نوعا من السوق، والآن التطور السريع للعلوم الاجتماعية، والتكنولوجيا، وفي هذا التقدم بالسرعة منتجات التكنولوجيا ستكون أكثر وظهور أكثر، حيث يجعل شاحن USB الطلب أيضا غرو الجناح.

لذا مستقبل السوق شاحن USB سوف تحصل على أفضل وأفضل، لن يكون هناك أي نقص في السوق أو لا حالة السوق، إلا أن المجتمع لم تعد تظهر منتجات التكنولوجيا أو الناس لم يعد استخدام منتجات التكنولوجيا. ما دام هناك هو نتاج تكنولوجيا تحتاج إلى استخدام الشاحن، شاحن USB، تبديل محول الطاقة لأن السبيل الوحيد لتوفير الطاقة لهذه المنتجات التكنولوجيا. فاريستور اختصار المراعية للجهد مقاوم، اختصار اللغة الإنجليزية لتم (حساسة للجهد المقاوم)، المعروف أيضا معدن أكسيد فاريستور (معدن-أكسيد فاريستور، وسائل التحقق). أنه ينتمي إلى مكونات حماية جهد الزائد، والمقاومة القيمة يختلف مع الجهد الطرفي. السمات الرئيسية فاريستور هو مجموعة واسعة من يعمل بالتيار الكهربائي (6V ~ 3000V، مقسمة إلى عدة ملفات)، المقابلة الجهد الزائد نبض سريع (نانو ثانية بضع عشرات من نانو ثانية)، والقدرة على الصمود أمام تأثير تيار قوي (ما يصل إلى 100A ( Less than 0.05%/℃)، والسعر منخفض، والحجم صغير، أساسا يستخدم في الشاحن لاستيعاب الجهد الطفرة (أقل من 0.05%/℃)، انخفاض التسرب الحالي (microamps أقل من بضع عشرات من microamps) حماية الجهد، وحماية البرق، قمع inrush الحالية، استيعاب التموج، الحد، قمع قوس عالية الجهد، للحد من الضوضاء، حماية مكونات أشباه الموصلات وهلم جرا.